qr

QRCode

الاثنين، 27 أغسطس 2012

الآيفون 5 سيحصل على تقنيات خاصة ببصمة الأصابع؟

الآيفون 5 سيحصل على تقنيات خاصة ببصمة الأصابع؟

عندما قامت شركة أبل بشراء شركة AuthenTec المتخصصة في مجال بصمات الأصابع، تفاجأنا لأن الحركة التي قامت بها فعلا غريبة. فهذه الخطوة كانت مخالفة جدا لأغلب ما تقوم به الشركات الأخرى، فلقد تعودنا بأن نرى شركة أشترت أخرى بنفس مجالها.  لكن اليوم يجب علينا أن نتيقن بما تفعله شركة أبل،  لأنه قد نرى تقنيات جديد في الـiOS لها علاقة في عالم البصمات.


بحث موقع The Next Web في الصفقات التي أقامتها شركة أبل مع AuthenTec، وتبين أنها فعلا مثيرة للإهتمام، حيث اكتشفوا أن شركة AuthenTec قدمت تقنيات لأكثر من شركة مهمة حاليا في أواخر عام 2011، ومن بين الشركات كانت شركة أبل، والغريب أن فقط شركة أبل من كانت مهتمة بالتقنية هذه.
لم تذكر معلومات كبيرة عن هذه التقنية، لكنه من المتوقع أن تكون التقنية عبارة عن مستشعر ذكي، ومن المحتمل أن تستخدم هذه التقنية لزيادة الأمان في الدخول إلى الهاتف، استخدام تقنية الـNFC والتي يشاع أن أبل ستضعها في الأيفون 5.
للعلم أن هذه الشركة قدمت التقنية لسامسونج، وكانت سامسونج على وشك قبول الفكرة، لكن مؤخرا قطعت AuthenTec الصفقة مؤخرا، وهذا سيجبر شركة سامسونج أن تشتري براءات الاختراع هذه من أبل.


جوجل ترفع دعوى قضائية أخرى ضد آبل بسبب براءة إختراع

ذكر موقع Bloomberg في أحد تقاريره الأخيرة، بأن جوجل ‘‘المالكة’’ لشركة موتورولا قامت مؤخراً برفع دعوى قضائية أخرى ضد آبل للجنة التجارة الدولية المسؤولة عن تلك القضايا، وطلبت جوجل فرض حظر على أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود والماك في الولايات المتحدة الأمريكية!
جدير بالذكر أن هذه الدعوى القضائية الثانية بين موتورولا وآبل مع لجنة التجارة الدولية، الأولى رفعتها موتورولا على آبل بسبب إنتهاك براءة إختراع على حد قول موتورولا، والحكم النهائي في القضية سيكون في 24 أغسطس.
Bloomberg نقل عن جوجل، بأن براءة الإختراع تلك تخص بعض المميزات الموجودة تقريباً في معظم أجهزة آبل، ومن تلك المميزات، المساعد الصوتي ‘‘سيري’’، وهناك أيضاً 7 براءات إختراع تحدثت عنها موتورولاً مثل التذكير عن الموقع وإشعارات الإيميل ومشغلات الهاتف والفيديو. وقامت أيضاً موتورلاً بإصدار البيان التالي:
‘‘نود تسوية مسألة براءات الإختراع، ولكن رغبة آبل في عدم عمل تراخيص، لم يترك لنا سوى خيار الدفاع عن أنفسنا وبراءات الإختراع الخاصة بنا’’
جدير بالذكر أن تلك براءات الإختراع السبع لا تعد براءات إختراع أساسية، وهذا يعني بأن موتورولاً غير مجبورة على عمل تراخيص لأي شركة، ويبدو أن هدف موتورولا من هذه الدعوى هو فرض الحظر على بعض المنتجات.
هل تتوقع أن تقوم كلا الشركتين بعمل إتفاق تبادل تراخيص لتجنب أي دعاوى وقضايا قد تستمر لشهور بل لسنين؟

فيديو: مقارنة بين أجزاء خاصة بالآيفون 5 والآيفون 4S

فيديو: مقارنة بين أجزاء خاصة بالآيفون 5 والآيفون 4S

يبدو أن مصنعي أجزاء الأيفون يسرعوا في تصنيع الأجزاء كل فترة، فكل اسبوع تقريبا نرى فيديو يقارن أجزاء معينة كالأزرار أو الشاشة بين الأيفون 5 والأيفون 4S. كما أنه من الواضح أن التسريبات التي تحصل لها سبب معين، فإما أبل تريد مفاجأة الجميع في شكل الأيفون 5 أو أنها لا تريد احباط الناس بشكل الأيفون 5 والذي قد يكون غير جميع للبعض.

ظهر فيديو جديد اليوم، يقارن بين عدة أجزاء من جهاز الأيفون القادم مع الأيفون 4S. المقطع يعطي نظرة مقربة للوح زجاج الشاشة الأمامية، علما أنه يبدو مشابها جدا لما عرض قبل أسابيع ماضية. كما أنه يعرض منفذ الموصل، وقطع أخرى خاصة بالإستشعار.
اسمتمع بمشاهدة الفيديو:
قام موقع SmartPhone Medic بتنسيق و نشر هذا الفيديو. المعلومات التي عرضها الفيديو من التسريبات لم تكن كافية جدا حول السماعة، لكنه يعطي لمحة حول امكانيات الأيفون والمزايا الجديدة التي سيحصل عليها.
في الواقع، هذه الأجزاء تركب مثالياً مع التسريبات التي عرضت من قبل. الشاشة الأكبر، مكان الكاميرا الأمامية الجديد،  والموصل الأصغر… جميع هذه التغييرات فقط تبينت من خلال أجزاء لا تتعدى الخمسة، فما بالك بكامل الأيفون وقت انتهاء المؤتمر، بالتأكيد نظرتك له ستتغير، فمع المعالج الجديد، والرام المضاعف والكاميرا المحسنة ومستشعرات الإتصال الجديدة، حتما سيكون شيئا رائع!

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

فيديو: كساء G-Form للأيفون يحميه من هبوط بارتفاع 1000 قدم!


أغطية حماية الأيفون هي فقط لحمايته من السقوط الأيفون على الأرض، صحيح؟ حسنا، ما رأيك بحامي الأيفون من شركة G-Form المعروفة بقوة وصلابة اغطيتها الخاصة بالعديد من المنتجات التقنية الذي قام بحماية الأيفون من هبوط بارتفاع 1000 قدم.

شاهد فيديو هبوط الأيفون من هنا:
حتما الفيديو مذهل حيث أن الأيفون لم ينج من السقطة فقط، بل بقي قيد التشغيل والتصوير رغم قوة الضغط والدوران الحاصل له، للعلم أن سرعة سقوط الأيفون تجاوزت الـ160 كيلومترا، ورغم ذلك بقي الأيفون سليماً!
يمكنك اقتناء هذا الحامي من موقع الشركة بسعر 40 دولاراً!


موعد الطلب المسبق للآيفون 5 سيكون في 12 سبتمبر


انتظر الناس طوال الفترة الماضية لموعد محدد ليوم الإعلان عن الأيفون القادم (الأيفون 5). واليوم جاءنا خبر سار جدا يؤكد أن الجيل القادم من الأيفون سيعلن في هذه السنة يوم الأربعاء 12 سبتمبر، وهذا ليس ما حصلنا عليه فقط، بل علمنا أن تاريخ الطلب المسبق سيكون في نفس اليوم، رائع صحيح؟!

ذكر موقع iMore قبل أسبوعين أن أبل قد تعلن عن جهاز الأيفون 5 في الثاني عشر من سبتمبر سنة 2012. لكنهم الآن يؤكدوا ذلك بالإضافة أنه بعد تسعتة أيام من تاريخ الإعلان سيتم توصيل الطلبات إلى الناس. لكن كل هذا يخص تواريخ الولايات المتحدة وبعض الدول الأخرى، لكن بالنسبة لنا (الدول العربية) ستصل طلبات الأيفون 5 في شهر أكتوبر، وقد يكون الخامس من ذاك الشهر.
هذا الشيء ليس غريبا على شركة أبل، بالعكس، فنحن اعتدنا على أن يكون الطلب المسبق بنفس اليوم، خاصة أن أبل قامت بهذا الشيء عند الإعلان عن الأيفون 4S وعن حزمة الماك بوك الجديدة.
لا يجب أن ننسى أن هذا المؤتمر ليس للأيفون القادم فقط، بل أيضا سيتم الإعلان فيه عن الأيبود تاتش الجيل الخامس بالإضافة إلى حزمة الأيبود الجديدة، وكما تقول بعض الشائعات فشركة أبل تحضر للإعلان عن الأيباد ميني، هذا غير أنه في بداية هذا العام، حصلنا على اشاعات كبيرة عن نية اعلان شركة أبل عن الـiTV فلربما تكون هذه سنته!
أعتقد أنه ما بقي علينا شيء إلّا انتظار الجهاز في يوم 12 سبتمبر، هل ترى أن التأكيد أتى فجأة كما تفعل أبل دائما؟



هل الميني آيباد حقيقي؟



في الفترة الماضية، سمعنا حوالي 100 إشاعة عن الأيفون القادم، لكن بنفس الوقت، لم يشاع عدد كبير من التوقعات والاشاعات عن الأيباد ميني. فما هي حقيقته وهل هو فكرة من معجب؟
نحن واثقون بأن شركة أبل ستقوم بطرح الجيل السادس من الأيفون في مؤتمرها القادم، وبالفعل، فقد سمعنا العديد من الإشاعات حتى وصل منها لدرجة التأكد أي أنها صحيحة 100%، لكن ماذا عن الأيباد ميني؟ لم نسمع حتى الآن أي خبر مؤكد عن الشكل، أو حتى تأكيد عن وجوده بالأصل!
الأمر محير فعلا، ففي الأسبوع الماضي، عندما أصدرت أبل النسخة الجديدة من برنامج الـXcode علمنا بأن النسخة الرابعة من iOS 6 دعمت الحجم الكبير للأيفون، لكن لماذا لم يتم دعم الحجم الصغير للأيباد؟! أنا لا أقول بأن الأيباد ميني هو مجرد خيال، لكن قلة الشائعات تجعل الأمر مربكاً.
بالطبع الأيباد ميني سيكون مربحا كبيرا بالنسبة لأبل، فهنالك العديد من الأسباب التي تجعل شركة أبل مستعدة لإصدار الأيباد ميني أهمها هو ملاحظة أبل الكم الهائل الذي أقبل على جهاز الـNexus 7 والذي سيكون المنافس الأكبر للأيباد ميني.
من الأسباب التي قد تجعل الكثير واثق بإصدار شركة أبل للأيباد ميني هو اخبار بعض موظفيها الحالين للمحاكمبأنهم تلقّوا أكثر من رسالة الكترونية من ستيف جوبز وعدد من الموظفين الكبار تقول بأنهم مع فكرة الأيباد ذو شاشة أصغر، فيا ترى لماذا تخبر شركة أبل عن هذه الرسائل ما دامت لن تصدر الأيباد ميني!
هل تعتقد بأن أبل سوف تقوم باصدار الأيباد ميني في المؤتمر القادم بشكل مفاجئ أم أنه غير موجود بالأصل؟


المصدر: http://www.iphonedevar.com/2012/08/is-there-will-be-ipad-mini/#ixzz23alG4Ldb

الخميس، 9 أغسطس 2012

لوحي ال htc



حسنا دعنا نقل بأنك لست مقتنع بالجهاز اللوحي HTC Flyer ؟ ولنفترض أنك تريد شيء أكبر منه …. ؟ حسنا الجهاز اللوحي الذي أمامك هو HTC Puccini   والذي تمكن الموقع PocketNow من الصحول عليها  والتي يقول بأن الجهاز سيكون مزود بنظام قرص العسل النظام الحقيقي المخصص للأجهزة اللوحيه أفضل من أخيه الصغير والذي يستخدم خبز الزنجبيل  كما أن الجهاز سيدعم شبكات الجيل الرابع .
من جهة أخرى الصوره التي بالداخل تتحدث عن هواتف محموله جديده وهي 3 في الحقيقه والغريب أن لاوجود لأثر الهاتف المحمول HTC Kingdom والذي تحدثنا في مقال “أول ظهور للهاتفين HTC Kingdom و HTC Rider هل هذا EVO 3D  الأوروبي ؟
الهاتف المحمول Rider هو عباره عن النسخه الأوروبيه من الهاتف المحمول Evo 3D والذي يملك بداخله معالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز ومعالج الرسوميات Adreno 220 والذاكرة العشوائية واحد جيجابايت والشاشه بطول 4.3 أنش  بدرجة وضوح qHD 3D من دون الحاجه إلى أرتداء نظاره  والكاميرا قادره على تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل بتقنية الأبعاد الثلاثيه أو الأبعاد الثنائيه وتشغيلها أيضا على نفس الشاشه .
الهاتف المحمول Holiday والتي للأسف لاتوجد معلومات عنه مطلقا على عكس الهاتف المحمول Glacier وهو عباره عن نسخه أوروبيه أخرى للهاتف المحمول myTouch 4G الموجود لدى شركة الأتصالات الأمريكية T-Mobile   والذي يملك شاشه 3.8 أنش بدرجة وضوح WVGA والذاكرة العشوائية 768 ميجابايت  والكاميرا بدقة خمسه ميجابيكسل مع وجود فلاش للكاميرا  ولاننسى طبعا الكاميرا الأماميه  والمعالج بسرعة واحد جيجاهرتز و أحتمال كبير أن يتم أعادة تسمية الهاتف المحمول إلى Doubleshotوالذي سمعنا عنه أيضا في إشاعه:شركة HTC تخطط لأصدار هاتف Doubleshot بنظام الأندرويد 2.3 وبمعالج ثنائي النواة ولوحة مفاتيح

ميزة دعم الموصل الأصغر للآيفون 5 تظهر في iOS 6

ميزة دعم الموصل الأصغر للآيفون 5 تظهر في iOS 6

في البداية كانت فكرة الموصل الأصغر مجرد اشاعة لا تستند لأي دليل، لكن بمرور سمعنا تأكيد رويترز للموصل ذو 19-Pin والذي تقريبا هو نصف الحالي (30-Pin)، أما الآن فأبل تظهر دعمها للموصل الصغير في النظام الأخير iOS 6.
ومرة أخرى يقوم موقع 9To5Mac باكتشاف ثغرات أدت إلى معرفة دلائل جديدة في النظام والأيفون القادمان، وبمرور بعض الوقت سيتم اكتشاف المزيد من الدلائل التي وضعت في النسخة الرابعة من iOS 6.
ما رأيك بهذا التقرير؟

ميزة Google Now قادمة لتطبيق البحث في الآيفون والآيباد [تشبه سيري]

]

ميزة Google Now قادمة لتطبيق البحث في الآيفون والآيباد [تشبه سيري]

أعلنت جوجل للتو عن إضافة ميزة جديدة في تطبيق البحث الخاص بجوجل على الآيفون والآيباد وهي ميزة تُسمى Google Now مشابه لتلك المتوفرة في نظام الآندرويد 4.1 جيلي بين ومشابهة أيضاً لميزة سيري.
وصف ميزة Google Now :
الخدمة تخبرك عن حالة الطقس قبل أن تبدأ يومك، وكم من الوقت المتوقع حتى تغادر للعمل، الخدمة أيضاً ستخبربك بآخر أخبار الرياضة أينما كنت، وأفضل شيء، هو أن هذا كله يعمل بشكل تلقائي، والبطاقات تظهر أينما كنت ووقتما شئت.
شاهد الفيديو التالي الذي يوضح الخدمة:
بإعتقادي أنه من الجيد أن نرى جوجل تخطط لإنتاج مميزات مثل الخرائط وشبيه سيري على شكل تطبيقات للآيفون والآيباد، يبقى أن ننتظر إن كانت آبل ستوافق على هذا التطبيق أم لا (على الأغلب ستوافق

شاهد كيف سيبدو الآيفون 5 بيدك وبعدة ألوان [تصميم تَخيلي]

هذا التصميم التخيلي الجديد للآيفون 5 لا يبدو مختلفاً كثيراً عن التصاميم التي رأيناها سابقاً، لكن هذا التصميم يأتي بنكهة إضافية أيضاً، بحيث ستظهر لك هذه الصور والتصاميم شكل الآيفون 5 عندما يتم إمساكه باليد، ليس هذا فقط، بل كيف سيبدو مع الألوان الأخرى (غير الأبيض والأسود)، شاهد الصور معنا.
قامت إحدى المواقع الفرنسية والتي تُدعى Nowwhereelse.fr بنشر تصميم جديد للآيفون 5، ويبدو أن هناك مفاجأة قام بها الموقع، وهي الألوان! نعم هذا الصحيح، هذه التصاميم تُظهر شكل الآيفون 5 باللون الأحمر والأخضر والبنفسجي وغيرها الكثير.
في الصورة أعلاه، والصور الموجودة في المعرض بالأسفل، نلاحظ بأن الآيفون 5 يملك شاشة أطول (4 بوصة) وهذا ليس بالشيء الجديد لأن معظم الشائعات أشارت ذلك سابقاً، ولكن السؤال الذي الذي يطرح نفسه، هل سيعاني أصحاب الأيدي الصغيرة من سحب مركز الإشعارات؟ شاهد الصور أدناه (إضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الكامل):
أما في الصورة التالية يمكن ملاحظة نماذج وتصاميم للآيفون 5 بعدة ألوان، وطبعاً هذا مستبعد ومستحيل جداً تنفيده من ابل، لكن قد نرى هذه الألوان من خلال الأغلفة التي ستظهر للآيفون الجديد.
الآن جاء دورك، ما رأيك بهذه الصور؟ وهل أعجبك تصميم الآيفون 5

الأحد، 5 أغسطس 2012

سوني تستعد لإطلاق هاتف "إكسبيريا" الجديد

8916192-large
 تستعد شركه "سوني" اليابانيه للكشف عن هاتف ذكي جديد ضمن سلسلتها الشهيره "اكسبيريا" اطلقت عليه الاسم الرمزي "سوني اكسبيريا زد-Xperia Z"، كمنافس قوي للهواتف الذكيه رباعيه الانويه الشهيره بالاسواق سواء هاتف "اتش تي سي وون اكس"، وهاتف "سامسونغ اس 3".
ووفقا للموقع الالكتروني "Amnaytech" فهاتف سوني الجديد سياتي مزودا بشاشه عرض قياسها 4.6 بوصه وبدرجه وضوح عاليه التحديد "HD" اي تبلغ دقتها 720×1080 بيكسل، ويستخدم معالج رباعي النواه ويحتوي علي ذاكره وصول عشوائي "رام" بسعه واحد غيغابايت، وذاكره اخري داخليه سعتها 16 غيغابايت، ومزود بكاميرا خلفيه بدقه عاليه تبلغ 13 ميغابيكسل قادره علي التقاط فيديو بدقه "اتش دي 720 بيكسل"، واخري اماميه لدعم مكالمات الفيديو والدردشه، ويعمل ضمن بيئه النسخه الجديده لنظام تشغيل اندرويد المعروفه بالاسم الرمزي "جيلي بين-Jelly Bean" برقم اصدار "4.1.1".

اعلان

الي اصحاب الايفون الامريكي المقفل .... صار عدنه خدمه نكدر نفتح بيه الايفون  الي يحب ينطينه رقم الجهاز الي مكتبوب يم الحافظه مال sms واننطي جواب خلال كم يوم  ويدللون الحلوين

الاسعار مال فتح مختلفه طبعا فتح دائمي للشبكه
اما الفتح بواسطه الشريحه فهوه مجاني وتحياتي

مواصفات جوال HTC EVO 3D حلو هذا الجهاز

مواصفات جوال HTC EVO 3D

HTC EVO 3D
مواصفات عامةالجيل الثاني- GSM تردد 850 / 900 / 1800 / 1900
الجيل الثالث- HSDPA تردد 900 / 1700 / 2100
نظام التشغيل- Android
سرعة المعالج- معالج ARM11 | بسرعة 680 MHz
- 1.2 GHz dual-core processor, Adreno 220 GPU, Qualcomm MSM8660 chipset
تاريخ الإصدار- Not officially announced yet

الكاميراكاميرا أساسية- 5 MP, 2560х1920 pixels, autofocus, dual-LED flash
- Stereoscopic photos (2 MP only) & videos; geo-tagging
فيديو- Yes, 1080p@24fps (2D), 720p@30fps (3D)
كاميرا أمامية- Yes, 1.3 MP

السماعة و النغماتنوع النغمات- Vibration, MP3, WAV ringtones
التحدث عن بعد- يوجد
مخرج سماعة 3.5مم- يوجد
 - SRS virtual surround sound (via wired headphones)

الشاشةنوع الشاشة- 3D S-LCD capacitive touchscreen, 16M colors
حجم الشاشة- 540 * 960 بكسل
- 4.3 بوصة
 - Multi-touch input method
- Touch-sensitive controls
- Accelerometer sensor for UI auto-rotate
- Proximity sensor for auto turn-off
- Gyro sensor
- HTC Sense UI

الحجم والوزنأبعاد الجهاز- 126 * 65 * 12.1 مم
الوزن- 170 غم

الذاكرةدليل الهاتف- يسجل عدد لا نهائي من البطاقات, مع تخزين صورة المتصل
سجل المكالمات- عدد لا نهائي
الذاكرة الداخلية- 1 GB storage, 1 GB RAM
الذاكرة الخارجية- microSD, up to 32GB,

نقل البياناتGPRS- Up to 114 kbps
EDGE- Up to 560 kbps
3G- HSDPA, 14.4 Mbps; HSUPA, 5.76 Mbps
شبكة لاسلكية WLAN- Wi-Fi 802.11 b/g/n, WiMAX 802.16 e, DLNA, Wi-Fi hotspot
Bluetooth- Yes, v3.0 with A2DP, EDR
IR- لا يوجد
USB- Yes, microUSB (MHL) v2.0

مواصفات أخرىالرسائل- SMS, MMS, Email, Push Email, IM
متصفح انترنت- HTML
الراديو- Stereo FM radio with RDS
الألعاب والبرامج- يوجد
ألوان الجهاز المتوفرة- Black
GPS- يوجد
الجافا- Yes, via Java MIDP emulator
 - Active noise cancellation with dedicated mic
- TV-out (via MHL A/V link)
- Digital compass
- Google Search, Maps, Gmail
- YouTube, Google Talk, Picasa integration
- مشغل صوتMP3/AAC+/WAV/WMA
- مشغل فيديوMP4/Xvid/H.263/H.264/WMV
- Facebook, Flickr, Twitter applications
- Organizer
- Document viewer/editor
- Voice memo/dial/commands
- Predictive text input

البطارية - Standard battery, Li-Ion 1730 mAh
مدة البقاء في وضع الانتظار- يعمل حتى355 ساعة
مدة التكلم- يعمل حتى7 ساعة و 30 دقيقة


HTC EVO 3D
مواصفات عامةالجيل الثاني- GSM تردد 850 / 900 / 1800 / 1900
الجيل الثالث- HSDPA تردد 900 / 1700 / 2100
نظام التشغيل- Android
سرعة المعالج- معالج ARM11 | بسرعة 680 MHz
- 1.2 GHz dual-core processor, Adreno 220 GPU, Qualcomm MSM8660 chipset
تاريخ الإصدار- Not officially announced yet

الكاميراكاميرا أساسية- 5 MP, 2560х1920 pixels, autofocus, dual-LED flash
- Stereoscopic photos (2 MP only) & videos; geo-tagging
فيديو- Yes, 1080p@24fps (2D), 720p@30fps (3D)
كاميرا أمامية- Yes, 1.3 MP

السماعة و النغماتنوع النغمات- Vibration, MP3, WAV ringtones
التحدث عن بعد- يوجد
مخرج سماعة 3.5مم- يوجد
 - SRS virtual surround sound (via wired headphones)

الشاشةنوع الشاشة- 3D S-LCD capacitive touchscreen, 16M colors
حجم الشاشة- 540 * 960 بكسل
- 4.3 بوصة
 - Multi-touch input method
- Touch-sensitive controls
- Accelerometer sensor for UI auto-rotate
- Proximity sensor for auto turn-off
- Gyro sensor
- HTC Sense UI

الحجم والوزنأبعاد الجهاز- 126 * 65 * 12.1 مم
الوزن- 170 غم

الذاكرةدليل الهاتف- يسجل عدد لا نهائي من البطاقات, مع تخزين صورة المتصل
سجل المكالمات- عدد لا نهائي
الذاكرة الداخلية- 1 GB storage, 1 GB RAM
الذاكرة الخارجية- microSD, up to 32GB,

نقل البياناتGPRS- Up to 114 kbps
EDGE- Up to 560 kbps
3G- HSDPA, 14.4 Mbps; HSUPA, 5.76 Mbps
شبكة لاسلكية WLAN- Wi-Fi 802.11 b/g/n, WiMAX 802.16 e, DLNA, Wi-Fi hotspot
Bluetooth- Yes, v3.0 with A2DP, EDR
IR- لا يوجد
USB- Yes, microUSB (MHL) v2.0

مواصفات أخرىالرسائل- SMS, MMS, Email, Push Email, IM
متصفح انترنت- HTML
الراديو- Stereo FM radio with RDS
الألعاب والبرامج- يوجد
ألوان الجهاز المتوفرة- Black
GPS- يوجد
الجافا- Yes, via Java MIDP emulator
 - Active noise cancellation with dedicated mic
- TV-out (via MHL A/V link)
- Digital compass
- Google Search, Maps, Gmail
- YouTube, Google Talk, Picasa integration
- مشغل صوتMP3/AAC+/WAV/WMA
- مشغل فيديوMP4/Xvid/H.263/H.264/WMV
- Facebook, Flickr, Twitter applications
- Organizer
- Document viewer/editor
- Voice memo/dial/commands
- Predictive text input

البطارية - Standard battery, Li-Ion 1730 mAh
مدة البقاء في وضع الانتظار- يعمل حتى355 ساعة
مدة التكلم- يعمل حتى7 ساعة و 30 دقيقة
HTC EVO 3D
مواصفات عامةالجيل الثاني- GSM تردد 850 / 900 / 1800 / 1900
الجيل الثالث- HSDPA تردد 900 / 1700 / 2100
نظام التشغيل- Android
سرعة المعالج- معالج ARM11 | بسرعة 680 MHz
- 1.2 GHz dual-core processor, Adreno 220 GPU, Qualcomm MSM8660 chipset
تاريخ الإصدار- Not officially announced yet

الكاميراكاميرا أساسية- 5 MP, 2560х1920 pixels, autofocus, dual-LED flash
- Stereoscopic photos (2 MP only) & videos; geo-tagging
فيديو- Yes, 1080p@24fps (2D), 720p@30fps (3D)
كاميرا أمامية- Yes, 1.3 MP

السماعة و النغماتنوع النغمات- Vibration, MP3, WAV ringtones
التحدث عن بعد- يوجد
مخرج سماعة 3.5مم- يوجد
 - SRS virtual surround sound (via wired headphones)

الشاشةنوع الشاشة- 3D S-LCD capacitive touchscreen, 16M colors
حجم الشاشة- 540 * 960 بكسل
- 4.3 بوصة
 - Multi-touch input method
- Touch-sensitive controls
- Accelerometer sensor for UI auto-rotate
- Proximity sensor for auto turn-off
- Gyro sensor
- HTC Sense UI

الحجم والوزنأبعاد الجهاز- 126 * 65 * 12.1 مم
الوزن- 170 غم

الذاكرةدليل الهاتف- يسجل عدد لا نهائي من البطاقات, مع تخزين صورة المتصل
سجل المكالمات- عدد لا نهائي
الذاكرة الداخلية- 1 GB storage, 1 GB RAM
الذاكرة الخارجية- microSD, up to 32GB,

نقل البياناتGPRS- Up to 114 kbps
EDGE- Up to 560 kbps
3G- HSDPA, 14.4 Mbps; HSUPA, 5.76 Mbps
شبكة لاسلكية WLAN- Wi-Fi 802.11 b/g/n, WiMAX 802.16 e, DLNA, Wi-Fi hotspot
Bluetooth- Yes, v3.0 with A2DP, EDR
IR- لا يوجد
USB- Yes, microUSB (MHL) v2.0

مواصفات أخرىالرسائل- SMS, MMS, Email, Push Email, IM
متصفح انترنت- HTML
الراديو- Stereo FM radio with RDS
الألعاب والبرامج- يوجد
ألوان الجهاز المتوفرة- Black
GPS- يوجد
الجافا- Yes, via Java MIDP emulator
 - Active noise cancellation with dedicated mic
- TV-out (via MHL A/V link)
- Digital compass
- Google Search, Maps, Gmail
- YouTube, Google Talk, Picasa integration
- مشغل صوتMP3/AAC+/WAV/WMA
- مشغل فيديوMP4/Xvid/H.263/H.264/WMV
- Facebook, Flickr, Twitter applications
- Organizer
- Document viewer/editor
- Voice memo/dial/commands
- Predictive text input

البطارية - Standard battery, Li-Ion 1730 mAh
مدة البقاء في وضع الانتظار- يعمل حتى355 ساعة
مدة التكلم- يعمل حتى7 ساعة و 30 دقيقة
HTC EVO 3D
مواصفات عامةالجيل الثاني- GSM تردد 850 / 900 / 1800 / 1900
الجيل الثالث- HSDPA تردد 900 / 1700 / 2100
نظام التشغيل- Android
سرعة المعالج- معالج ARM11 | بسرعة 680 MHz
- 1.2 GHz dual-core processor, Adreno 220 GPU, Qualcomm MSM8660 chipset
تاريخ الإصدار- Not officially announced yet

الكاميراكاميرا أساسية- 5 MP, 2560х1920 pixels, autofocus, dual-LED flash
- Stereoscopic photos (2 MP only) & videos; geo-tagging
فيديو- Yes, 1080p@24fps (2D), 720p@30fps (3D)
كاميرا أمامية- Yes, 1.3 MP

السماعة و النغماتنوع النغمات- Vibration, MP3, WAV ringtones
التحدث عن بعد- يوجد
مخرج سماعة 3.5مم- يوجد
 - SRS virtual surround sound (via wired headphones)

الشاشةنوع الشاشة- 3D S-LCD capacitive touchscreen, 16M colors
حجم الشاشة- 540 * 960 بكسل
- 4.3 بوصة
 - Multi-touch input method
- Touch-sensitive controls
- Accelerometer sensor for UI auto-rotate
- Proximity sensor for auto turn-off
- Gyro sensor
- HTC Sense UI

الحجم والوزنأبعاد الجهاز- 126 * 65 * 12.1 مم
الوزن- 170 غم

الذاكرةدليل الهاتف- يسجل عدد لا نهائي من البطاقات, مع تخزين صورة المتصل
سجل المكالمات- عدد لا نهائي
الذاكرة الداخلية- 1 GB storage, 1 GB RAM
الذاكرة الخارجية- microSD, up to 32GB,

نقل البياناتGPRS- Up to 114 kbps
EDGE- Up to 560 kbps
3G- HSDPA, 14.4 Mbps; HSUPA, 5.76 Mbps
شبكة لاسلكية WLAN- Wi-Fi 802.11 b/g/n, WiMAX 802.16 e, DLNA, Wi-Fi hotspot
Bluetooth- Yes, v3.0 with A2DP, EDR
IR- لا يوجد
USB- Yes, microUSB (MHL) v2.0

مواصفات أخرىالرسائل- SMS, MMS, Email, Push Email, IM
متصفح انترنت- HTML
الراديو- Stereo FM radio with RDS
الألعاب والبرامج- يوجد
ألوان الجهاز المتوفرة- Black
GPS- يوجد
الجافا- Yes, via Java MIDP emulator
 - Active noise cancellation with dedicated mic
- TV-out (via MHL A/V link)
- Digital compass
- Google Search, Maps, Gmail
- YouTube, Google Talk, Picasa integration
- مشغل صوتMP3/AAC+/WAV/WMA
- مشغل فيديوMP4/Xvid/H.263/H.264/WMV
- Facebook, Flickr, Twitter applications
- Organizer
- Document viewer/editor
- Voice memo/dial/commands
- Predictive text input

البطارية - Standard battery, Li-Ion 1730 mAh
مدة البقاء في وضع الانتظار- يعمل حتى355 ساعة
مدة التكلم- يعمل حتى7 ساعة و 30 دقيقة
HTC EVO 3D
مواصفات عامةالجيل الثاني- GSM تردد 850 / 900 / 1800 / 1900
الجيل الثالث- HSDPA تردد 900 / 1700 / 2100
نظام التشغيل- Android
سرعة المعالج- معالج ARM11 | بسرعة 680 MHz
- 1.2 GHz dual-core processor, Adreno 220 GPU, Qualcomm MSM8660 chipset
تاريخ الإصدار- Not officially announced yet

الكاميراكاميرا أساسية- 5 MP, 2560х1920 pixels, autofocus, dual-LED flash
- Stereoscopic photos (2 MP only) & videos; geo-tagging
فيديو- Yes, 1080p@24fps (2D), 720p@30fps (3D)
كاميرا أمامية- Yes, 1.3 MP

السماعة و النغماتنوع النغمات- Vibration, MP3, WAV ringtones
التحدث عن بعد- يوجد
مخرج سماعة 3.5مم- يوجد
 - SRS virtual surround sound (via wired headphones)

الشاشةنوع الشاشة- 3D S-LCD capacitive touchscreen, 16M colors
حجم الشاشة- 540 * 960 بكسل
- 4.3 بوصة
 - Multi-touch input method
- Touch-sensitive controls
- Accelerometer sensor for UI auto-rotate
- Proximity sensor for auto turn-off
- Gyro sensor
- HTC Sense UI

الحجم والوزنأبعاد الجهاز- 126 * 65 * 12.1 مم
الوزن- 170 غم

الذاكرةدليل الهاتف- يسجل عدد لا نهائي من البطاقات, مع تخزين صورة المتصل
سجل المكالمات- عدد لا نهائي
الذاكرة الداخلية- 1 GB storage, 1 GB RAM
الذاكرة الخارجية- microSD, up to 32GB,

نقل البياناتGPRS- Up to 114 kbps
EDGE- Up to 560 kbps
3G- HSDPA, 14.4 Mbps; HSUPA, 5.76 Mbps
شبكة لاسلكية WLAN- Wi-Fi 802.11 b/g/n, WiMAX 802.16 e, DLNA, Wi-Fi hotspot
Bluetooth- Yes, v3.0 with A2DP, EDR
IR- لا يوجد
USB- Yes, microUSB (MHL) v2.0

مواصفات أخرىالرسائل- SMS, MMS, Email, Push Email, IM
متصفح انترنت- HTML
الراديو- Stereo FM radio with RDS
الألعاب والبرامج- يوجد
ألوان الجهاز المتوفرة- Black
GPS- يوجد
الجافا- Yes, via Java MIDP emulator
 - Active noise cancellation with dedicated mic
- TV-out (via MHL A/V link)
- Digital compass
- Google Search, Maps, Gmail
- YouTube, Google Talk, Picasa integration
- مشغل صوتMP3/AAC+/WAV/WMA
- مشغل فيديوMP4/Xvid/H.263/H.264/WMV
- Facebook, Flickr, Twitter applications
- Organizer
- Document viewer/editor
- Voice memo/dial/commands
- Predictive text input

البطارية - Standard battery, Li-Ion 1730 mAh
مدة البقاء في وضع الانتظار- يعمل حتى355 ساعة
مدة التكلم- يعمل حتى7 ساعة و 30 دقيقة

هاتف يرى العالم كما تراه , ثلاثى الأبعاد ... هكذا قالت الشركة عن هاتفها HTC Evo 3D المتميز و أردفت " وداعاً للنظارات , فالعرض ثلاثى الأبعاد يعمل بدونها الآن " .
بمعالج ثنائى النواة و شاشة باللمس تدعم تقنية العرض ثلاثى الأبعاد , يدخل الهاتف فى المنافسة المحتدمة بين الهواتف الذكية .
فى هذه الصفحة سنقدم لحضراتكم تقييماً مفصلاً بالصور و الفيديو لهاتف HTC Evo 3D نلقى فيه الضوء على أهم المواصفات و المميزات .
سعر HTC Evo 3D فى مصر حالياً : 3999 جنيه .


مواصفات HTC Evo 3D بالتفصيل





مقطع فيديو تقييم هاتف HTC Evo 3D

أهم مميزات HTC Evo 3D

- كاميرا جديدة ومطورة وكاميرا تسجيل فيديو دون تأخير بين الضغط على الزر والتقاط الصورة وتسجيل صوت استريو بحيث يمكنك دائمًا تصوير تلك اللحظات الخالدة.
- يمكنك دفق الصور أو الفيديوهات إلى شاشة التلفاز الكبيرة عبر تقنية DLNA حيث يمكنك مشاركتها بسهولة مع جمهور أكبر.
** هاتف يرى العالم كما تراه، بالأبعاد الثلاثية
الآن يمكن لصورك أن يكون بها نفس عمق اللحظة التي تم التقاطها فيها. يلتقط هاتف HTC EVO 3D الصور والفيديوهات الخاصة بالأبعاد الثلاثية، بالإضافة إلى أنه يمكنك عرضهم دون الحاجة لنظارات. حيث تتيح لك شاشة عرض QHD المذهلة مقاس 4.3 بوصة عرض مواقع ويب بوضوح، وتوفر صورًا زاهية وتعرض الفيديوهات بسلاسة ليس لها مثيل.

-ميزة فعالة لقفل الشاشة
قفل شاشة دون إجراء خطوات للوصول إلى المعلومات والمهام.

- يتيح لك نقطة اتصال Wi-Fi الشخصية في أي وقت، وفي أي مكان مشاركة وصلة الإنترنت مع العديد من الأجهزة لاسلكيًا.

- احصل على المزيد من المعلومات عن أي شيء تقرأه مع أداة بحث سريعة تتيح لك الانتقال سريعاً إلى Wikipedia أو YouTube أو قاموس Google.

- خدمة الخرائط دون انتظار وبدون تكلفة. يمكنك تنزيل الخرائط على هاتفك للتحميل الفوري ودون رسوم تجوال على البيانات عندما تكون مسافرًا.

 


.



.

سامسونج جالاكسي نوت: نصف موبايل ونصف كومبيوتر لوحي!

حققت أجهزة الكومبيوتر اللوحية نجاحاً كبيراً خلال عمرها القصير منذ أن أطلقت آبل جهاز iPad أواخر العام الماضي، وكانت ميزة هذه الفئة الجديدة من الأجهزة أنها تملأ الفراغ بين جهاز اللابتوب وجهاز الموبايل، لكن شركة سامسونج تعتبر أن هناك فراغاً جديداً يجب ملؤه بين أجهزة الموبايل وأجهزة الكومبيوتر اللوحية فأخرجت لنا جهاز Galaxy Note:
جهاز Galaxy Note هو جهاز موبايل بشاشة كبيرة حجمها 5‪.‬3 إنش، فلا هي بحجم صغير يجعلها قريبة من حجم أجهزة الموبايل ولا هي بحجم كبير يجعلها أقرب لأجهزة الكومبيوتر اللوحية!

يأتي الجهاز الجديد بمعالج 1‪.‬4 جيجاهرتز مزدوج النواة ورامات 1 جيجابايت مع ذاكرة داخلية 16/32 جيجابايت، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 2‪.‬3. وكأغلب أجهزة سامسونج الجديدة يتميز الجهاز بشاشة WXGA بتقنية Super Amoled فائقة الوضوح بجودة 1280×800.
يتميز Galaxy Note كذلك بوجود قلم للرسم والكتابة وهو مفيد لأولئك الذين يكرهون تقنية اللمس ويفضلون طرق كتابة الملاحظات القديمة:
يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية لمحادثات الفيديو بجودة 2 ميجابكسل.
كل هذه المميزات الرائعة تأتي في جهاز سمكه 9‪.‬65 ملم فقط ووزنه 176 جرام (وزنه معقول نسبياً).
لم تصدر أي معلومات عن السعر أو موعد ظهوره في الأسواق، وإن كان مسؤولو سامسونج صرحوا بأنه قادم خلال “الشهور القادمة”. وهذا الفيديو هو العرض الرسمي للجهاز من سامسونج:
ويمكنكم معرفة المزيد عن هذا الجهاز من خلال موقع الشركة: samsung.com
يبدو الجهاز مُحيراً إلى حد كبير، فلا هو جهاز موبايل بشاشة صغيرة ليسهل حمله والتنقل به، ولا هو جهاز تابلت بشاشة كبيرة لراحة أكبر في التصفح والاستخدام!
هل تظنوا أن جهازاً كهذا يمكن أن ينجح وسط حربي أجهزة الموبايل وأجهزة الكومبيوتر اللوحية؟

انسحاب هكر من الكرونيك تيم خالص بل جلبرك

لا شك أنك سمعت من قبل عن الهاكر الشهير P0sixninja، والذي كان مسؤول عن العديد من إصدارات الجيلبريك على مدار السنين، وأيضاً يعد المطور الأول لاداة GreenPois0n بالإضافة إلى مشاركته القوية مع أداة الجيلبريك Absinthe، وأيضاً كما يعلم الجميع هذا الهاكر هو واحد من أعضاء الكرونيك ديف تيم لكن بعد اليوم لن يكون واحد من من الفريق.

ذكر الهاكر P0sixninja في تغريدة على حسابه في تويتر أنه بعد الآن لم يعد مرتبطاً بفريق الكرونيك ديف تيم، وحتى الآن لا يوجد أي سبب لذلك، وبعد تلك التغريدة نشر تغريدة أخرى يشير فيها إلى عدم إهتمامه بكسب المال من التبرعات عندما يكون هناك إصدار كبير للجيلبريك وأن السبب لا يعود لذلك.
وجدير بالذكر أن غالباً ما يتلقى مطورو الجيلبريك الكثير من الأموال عندما يكون هناك إصدار كبير للجيلبريك، وقد تصل المبالغ إلى مئات الآلاف من الدولارات، ولهذا السبب وضح الهاكر الآخر i0n1c سبب إلتزام الهاكرز بمجتمع الجيلبريك.
الآن السؤال الذي يطرح نفسه، بعدما ترك الهاكر P0sixninja فريق الكرونيك ديف تيم هل هذا يعني بأنه أيضاً سيترك مجتمع الجيلبريك؟ مثلما فعل الهاكر الشهير ‘‘كومكس’’ أو أنه يود العمل لوحده؟


 

مقارنه iphone 4s-5 الشاشه

قام مصدر غير معرف بتسريب الواجهة الأمامية للأيفون 5، ومن ثم قامت قناة eTradeSuppy بعمل مقارنة بين الواجهة الأمامية للأيفون 5 ومقارنتها مع الأيفون 4S من حيث الشكل والحجم.

يوضح الفيديو أن حجم الشاشة، وزر الهوم، المستشعر ومكان الكاميرا جميعهم تم تغييرهم. حيث أن حجم الشاشة الحالية 4 إنشات بينما هي 3.5 انشاء في الأيفون 4S. وهذا يعني أن الأيفون القادم سيحمل تغييرات كبيرة في الشكل والتصميم.
التغييرات الموضحة في الفيديو:
  1. طول الأيفون 5 90.25 مم، وعرضه 51.6 مم، بينما طول الأيفون 4S هو 76.65 مم، وعرضه 51.6 مم. وحجم الشاشة للأيفون 5 هو 4 إنشات، وفي الأيفون 4S ثلاث إنشات. كما أن نحف شاشة الأيفون 5 يقل بـ90% عن الأيفون 4S وهذا بفضل تقنية الـIn-Cell.
  2. الشفافية في الأيفون 5 أفضل بمراحل عن الأيفون 4S.
  3. تغير مكان الكاميرا الأمامية من يسار السماعة (الأيفون 4S) إلى أعلاها (الأيفون 5) وهذا قد يجعل أخذ الصور الذاتية أكثر سهولة. كما أن فتحة الكاميرا في الأيفون 5 أصغر بقليل من الأيفون 4S، وهذا يعني بأنه هنالك تغيير ما في الكاميرا الأمامية.
  4. تغير مكان ضوء الاستشعار من المنتصف أعلى السماعة (الأيفون 4S) إلى يسار السماعة “مكان الكاميرا” (الأيفون 5).
  5. زر الهوم في الأيفون 5 أصغر بـ0.33 مم عن الأيفون 4S.
  6. الأيفون 5 أقل عرضة للخدوش بفارق كبير عن الأيفون 4S، وهذا يعني أن الأيفون 5 قد يحمل جيل جديد من الزجاج المقلل من نسبة الخدوش والكسور.
  7. كلا المساحة السفلية والعلوية للشاشة أصغر في الأيفون 5 عن الأيفون 4S، إلّا أن المساحة الطولية الكلية في الأيفون 5 أطول.
شاهد الفيديو:
ماذا رأيك عن التغييرات التي حصلت في الواجهة الأمامية؟


 

لعبة Real Racing 3 الى هسه ممجربه بش كل الفديو روعه

أخبار رائعة لمحبي الألعاب على أجهزة الـiOS، فقد قامت شركة FireMonkeys بعرض فيديو قصير عن لعبة Real Racing 3. والتي تعد من أفضل الألعاب على الإطلاق من ناحية الجرافيكس والأداء العالي.
الجيدير بالذكر أن شركة Firemint و Iron Monkey قاما بالتحالف مع شركة EA Games المشهورة بالألعاب المدهشة لأغلب الأجهزة.
شاهد هذا الإعلان الترويجي للعبة:
بالإضافة إلى الجرافيكس العالي، Real Racing 3 ستقدم العديد من التغييرات كحلبات سباق حقيقية، سيارات أجدد، طرق لعب جديدة. شركة Firemint فعلا شركة قوية في مجال ألعاب أجهزة الـiOS خصوصا أنها هي من أول الشركات التي تدعم التقنيات الجديدة كالوضوح العالي (1080p) ودعم الأجهزة الجديدة فوراً.

ا

الأربعاء، 1 أغسطس 2012

مزيد من التفاصيل حول الآيفون 5 والميني آيباد والآيباد 4

مزيد من التفاصيل حول الآيفون 5 والميني آيباد والآيباد 4 والآيبود تاتش الجديد

ذكرنا لكم سابقاً اليوم أنه من المتوقع أن تعقد أبل حدث في 12 سبتمبر للإعلان عن كل من الآيفون 5 والميني آيباد والجيل الجديد من الآيبود تاتش والآيبود نانو، موقع iLounge يقدم مزيد من التفاصيل المثيرة للإهتمام حول الآيفون 5 والميني آيباد والآيباد 4 والآيبود تاتش الجديد.
فيما يخص الآيفون 5، iLounge ذكر بأن آبل سوف تبدأ بشحن الآيفون 5 في منتصف شهر سبتمبر، مشيراً إلى أن الإطلاق في السوق سيكون في الاسبوع الثالث من سبتمبر أي تماشياً مع أخبار iMore، وأشار أيضاً إلى أن آبل تخطط لإصدار كسائين مختلفين للآيفون الجديد، إحداهما سيكون له تأثير على سوق الملحقات والإكسسوارات.
الميني آيباد أيضاً جاء في تقرير موقع iLounge، حيث أشار التقرير إلى أن إصدار الميني آيباد قد لا يكون مع الآيفون 5 في سبتمبر، قد يكون له حدث خاص في نوفمبر، وسيأتي أيضاً مع كساء ذكي خاص به.
الآيبود تاتش الجديد أيضاً حصل على حصة من هذه الأخبار والشائعات، حيث ذكر الموقع بأن الآيبود تاتش الجديد سيتم إصداره مع الآيفون 5، وتماماً مثل الآيفون 5 سيحمل شاشة أطول ذات 4 بوصة.
وفي النهاية أيضاً جاء الحديث عن الآيباد 4 الذي سيحافظ على شكله الأساسي وفي نفس الوقت سيأتي مع وصلة Dock أصغر ‘‘نفس الآيفون 5’’، وسيتم إدراج مايكروفون خلفي للتخلص من الضجيج وتحسين جودة الصوت في تصوير الفيديو، وسيتم أيضاً إدراج تعديلات داخلية لتحسين الحرارةة، المصدر أيضاًَ توقع أن يتم الإصدار في مطلع العام المقبل ‘‘بإعتقادي هذا الأمر مستبعد’’.
ما رأيك بهذا التقرير؟